الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

اشتباك بين مدربي نجران وهجر ينتهي بمحضر للرئاسة

التاريخ: 2/12/2011

نجران – علي الحياني

اشتبك مدرب نجران المقدوني جوجيكا مع مدرب هجر البرازيلي باتريسو عقب نهاية مباراة الفريقين الدراماتيكية ، التي أقيمت عصر اليوم في ملعب الأخدود بنجران وانتهت بالتعادل الإيجابي .

وأوضح مدير المركز الإعلامي لنادي نجران محمد غنام في أتصال هاتفي لـ ” لشرق ” أن ماحدث بعد المباراه كان سببه الضغط النفسي الذي تسبب فيه حكم اللقاء عباس إبراهيم ولاعبي هجر ، بعد أن قام الحكم بإلغاء هدف صحيح على حد قوله ، وقيام لاعبي هجر بعده بإستفزاز لاعبي نجران ، وأنكر أن يكون مدربا الفريقين قد إشتبكا بالأيدي ،مؤكدأ ان ماحدث بينهما كان مشادة كلامية ،كادت ان تصل إلى حد الاشتباك بالأيدي ،ولكن تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب حال دون ذلك .

وأكتفى رئيس نادي نجران المكلف صالح آل مريح برسالة نصيه بعثها الى عدد من الأعلاميين بالمنطقة قال في ” إداري هجر تهجم على مدرب نجران ولاعبيه وكاد أن يتسبب في كارثة لاتحمد عقباها لولا تدخلنا بعقلانيه وتهدئة الأمور التي حاول تأجيجها “.

من جانبه قال رئيس نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم أنه تفاجأ بماحدث من المدرب جوجيكا وتفظه بألفاظ غير أخلاقيه على مدرب فريقه باتريسو وعلى مدير المركز الأعلامي فؤاد المسلم دون تدخل من إدارة نادي نجران ، مضيفا أن ردة فعل باتيسو كانت طبيعيه .

وقال النعيم ” للشرق ” أنهم بصدد تصعيد الموضوع ورفع تقرير كامل عما حدث إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، مطالبا بالتحقيق في هذا الموضوع وإعطاء مدربه حقه نظير الكلام المسيئ الذي تعرض له.ومشيرا الى أنه لم يتقدم أي شخص من ناي هجر بأي شكوى للجهات الأمنية التي كانت حاضره وأنما فقط أبلغوا الحكم الرابع بما وقع .