الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

القطيف تحتفي بالفائزين بجائزة الرسول الأعظم للقرآن الكريم

التاريخ: 23/8/2012

القطيفماجد الشبركة

احتفلت لجنة جائزة الرسول الأعظم للقرآن الكريم في محافظة القطيف، التابعة للمجلس القرآني المشترك في المحافظة، مؤخراً في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقطيف، بالفائزين في النسخة الثانية لجائزة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم للقرآن الكريم.
وتم خلال الحفل تكريم 15 لجنة فائزة بالمشروعات القرآنية في المحافظة، وذلك من أصل ثلاثين لجنة قدمت أعمالها للتنافس. وحقق مشروع المسابقات القرآنية لمركز القرآن الكريم في مدينة صفوى الفئة الأولى للجائزة «عشرة آلاف ريال»، وكذلك حقق مشروع تحفيظ القرآن كاملاً التابع لمركز الذاكرات في بلدة أم الحمام الفئة الأولى مكرراً للجائزة «عشرة آلاف ريال»، كما حقق مشروع مسابقة «ن والقلم» التابع لمركز القرآن بالأوجام الفئة الأولى مكرراً للجائزة «عشرة آلاف ريال»، فيما حل مشروع فرقة المجتبى القرآنية التابع لدار القرآن الكريم في جمعية القطيف الخيرية ثانياً مع بقية المشروعات الأخرى.
وحضر حفل التكريم عدد كبير من المهتمين بالعلوم القرآنية، من داخل وخارج المملكة، وكذلك عدد كبير من الأهالي والوجهاء، وذلك لمشاركة الحضور حفل الجائزة الذي تسعى اللجنة المنظمة من ورائه إلى تشجيع اللجان القرآنية في المنطقة ودعمها، وذلك بهدف جعل العمل القرآني في مقدمة الأعمال.