الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

هل يصل «دول» لرقم باكيتا القياسي مع الأزرق؟

التاريخ: 14/12/2011

 في حالة فوز الهلال على الاتفاق في لقائهما المرتقب ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري زين للمحترفين، سيكون قد حقق الفوز العاشر على التوالي له في دوري هذا الموسم، ويصبح قريباً من معادلة رقمه القياسي الذي سبق أن حققه في موسم 2004-2005 عندما حقق 11 فوزاً على التوالي في بطولة الدوري، تحت قيادة المدرب البرازيلي باكيتا خلال 114 يوماً، بدأها ضد الاتفاق وأنهاها ضد الأهلي وتوقفت المسيرة بمواجهة نادي الرياض. أحرز خلال الإحدى عشر مباراة 26 هدف وتلقى 7 أهداف.

 

انتصارات الهلال الأحد عشر المتتالية في دوري 2004-2005 

فيما تمكن الهلال هذا الموسم مع مدربه الألماني دول من تحقيق 9 انتصارات متتالية قضاها في 76 يوماً، بدأ سلسلة انتصاراته فيها ضد التعاون في بريدة، وحقق آخرها ضد نجران الأسبوع الماضي، وتمكن الهلال خلال هذه المباريات التسع من تسجيل 24 هدف واستقبل 7 أهداف.

 

انتصارات الهلال التسع المتتالية حتى الآن في دوري 2011-2012 

 

 يواجه الهلال لقاءين صعبين في طريقه نحو معادلة رقمه السابق، فالاتفاق هذا الموسم بالمركز الثالث ويلعب على ملعبه ولديه أفضل سجل دفاعي بتلقيه لخمس أهداف فقط، ويبحث عن فوز يعزز فيه ترتيبه ويكسر فيه العقدة الهلالية الملازمة له، حيث لم يتمكن الاتفاق من الفوز على الهلال في بطولة الدوري منذ آخر فوز له في ديسمبر عام 1997!

وسيواجه الهلال بعد هذه المباراة فريق الإتحاد، الذي رغم مروره بتدني بالمستوى إلا أن لقاءاته مع الهلال صعبة على الفريق الأزرق الذي لم يتمكن من هزيمة الإتحاد في آخر 3 مباريات دورية، وتحديداً منذ أن فاز الهلال على الإتحاد 5-0 في ديسمبر 2009!