الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

أمير عسير يطّلع على تقريري «السعودية» و «الاقتصاد»

التاريخ: 27/11/2012

أبهاالشرق

اطلع أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز صباح أمس بمكتبه على التقرير النهائي لإنجازات خطة الخطوط الجوية العربية السعودية التشغيلية خلال صيف 1433 بمنطقة عسير.
كما استعرض لدى استقباله مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط الجوية السعودية للإقليم الجنوبي بأبها سعيد الفريح، معدلات التشغيل العالية وإحصائيات الركاب المسافرين من وإلى مطار أبها الإقليمي مع مقارنة بعام 2011.
وأوضح الفريح أن «السعودية» نقلت 18.784 ألف مسافر من وإلى مطار أبها الإقلميي وميناء القاهرة الجوي بمصر خلال صيف هذا العام. مشيراً إلى تحقيق أعلى معدل في انضباط ومواعيد إقلاع الرحلات بنسبة تجاوزت 98%.
ثم قدم الفريح عرضاً تفصيلياً لاستعدادات «السعودية» لصيف 1434هـ -2013م وخطة تطوير قطاعاتها التشغيليية خلال الأعوام المقبلة.
من جهة أخرى، استقبل أمير عسير بمكتبه أمس مدير عام فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بمنطقة عسير عبدالله يوسف، الذي قدم تقريراً عرض فيه منجزات خطط التنمية في المنطقة خلال الأربعين سنة الماضية.
وأوضح يوسف خلال اللقاء أن الفرع يسير على الإستراتيجيات والخطط التي وضعها من أجل النهوض بالمنطقة والسير بها قدماً نحو التطور والازدهار وما فيه تحقيق سبل الرخاء المعيشي للمواطن بالمقام الأول، وتذليل كل العوائق التي تقف أمام المواطن من خلال التسهيلات.