الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

ضبط 81 سيارة متهالكة.. و2883 مخالفة مرورية في خمس ساعات

التاريخ: 21/1/2013

الدمامأحمد العدواني

رصدت إدارة مرور المنطقة الشرقية 2883 مخالفة مرورية، و81 سيارة متهالكة في خمس ساعات عمل أمس، وفقاً لما أوضحه مدير إدارة المرور العميد عبدالرحمن الشنبري.
وقال العميد الشنبري في تصريح لـ»الشرق» إن دوريات المرور الميدانية عملت خلال تلك الساعات على رصد عدد من المخالفات المتنوعة، وأن عمليات الرصد شملت 81 سيارة متهالكة في شوارع الأحياء والمدن التابعة لحاضرة الدمام. لافتاً إلى أن العمل يجري على إزالتها لتشويهها معالم المدينة.

العقيد عبدالرحمن الشنبري

وأكد الشنبري أن إدارة المرور بأبواب مشرعة للمواطنين ولا ترتبط بمواعيد، وأنها بعيدة عن الرسميات، وأن الهاجس الحقيقي لرجال المرور يكمن في خدمة المواطن، وتقديم أفضل الأساليب الحديثة في التعامل.
وفي سياق متصل أكد الشنبري أنه تم دعم المرور في الشرقية بدوريات جديدة تزامناً مع الامتداد العمراني في المناطق والكثافة السكانية لكل منطقة، مشيراً كذلك إلى أن الحملة ضبطت عديداً من المخالفات، وستنعكس نتائجها على انسيابية حركة المرور في حاضرة الدمام وبقية المناطق.
وقال إن الحملات المرورية ليس لها وقت محدد، وأنها مستمرة حتى تختفي المخالفات في الميدان، ومشيداً بدور الأفراد العاملين بالميدان من خلال آلية الضبط والمتابعة المستمرة.