الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الخالدي: إنجاز 50% من برج إدارة جامعة الدمام المكوَّن من عشرة أدوار

التاريخ: 23/1/2013

الدمامأحمد العدواني

كشف مدير عام العلاقات العامة والإعلام في جامعة الدمام المهندس إبراهيم الخالدي لـ»الشرق» عن إنجاز ما نسبته 50% من برج إدارة الجامعة المكوَّن من عشرة أدوار.
وأكد انتقال عدد من العمادات والكليات إلى المدينة الجامعية الحديثة، منها كلية الطب والأسنان، وعمادة شؤون الطلاب، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة التقييم الأكاديمي، ومركز الخريجين، وعدد من وكلاء الجامعة.
ولفت إلى تشغيل أكثر من مائة شاشة رقمية في مرافق الجامعة وربطها إلكترونياً مع جميع الفروع.
وأفاد أن الجامعة حريصة على التواصل مع جميع منسوبيها، وتعريفهم بمنجزات الجامعة بشكل عام، وهذا ما وضح جلياً في خطوة الشاشات الرقمية التي توصل المعلومة بشكل سريع وعاجل، بالربط الإلكتروني المباشر بجميع الكليات في وقت واحد، كما تحتوي هذه الشاشات على شريط إخباري يتم تحديثه كل يوم من قبل طاقم من موظفي العلاقات العامة، مبيّناً أن الجامعة خطت هذه الخطوة في سبيل تفعيل الجانب الإعلامي المباشر لمنسوبي الجامعة.

من جانبه قال عميد عمادة الاتصالات وتقنية المعلومات في الجامعة الدكتور سعد العمري، إن العمادة حريصة على توفير هذا الكم من الشاشات الرقمية نظرا للتوسع الذي تشهده مرافق الجامعة في مختلف المحافظات والمستشفى الجامعي.
وأشار إلى أن هذه الخطوة هي لعرض كل ما يستجد على مستوى كليات وجامعات التعليم العالي بتحديث مستمر، حيث إن هذه الشاشات وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة تحتوي على عرض موجز لأخبار الجامعة والإعلانات والمناسبات، كذلك تم الاستفادة منها من خلال عروض توعوية يقدمها أطباء مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر التابع للجامعة بعرض مستمر عن إجراءات الوقاية والتوعية الدائمة بكل ما يستجد من أخبار وإنجازات طبية.