الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

كليات بريدة تشارك في حفل تخريج الطلبة بكندا

التاريخ: 28/1/2013

القصيمفهد القحطاني

شاركت كليات بريدة الأهلية بفعاليات يوم المهنة للمبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي بكندا.

وترأس وفد الكليات المشرف العام ورئيس مجلس الأمناء الكليات الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي ، يرافقه نائب المشرف العام للشؤون التنفيذية الأستاذ احمد بن صالح الغفيص.

وشاركت الكليات بجناح خاص بالمعرض المصاحب زاره القائم بأعمال السفارة السعودية في كندا يوسف بن رشاد أبو عيش ، والملحق السعودي في كندا الدكتور علي البشري ؛ حيث اطلعا خلال الزيارة على مسيرة الكليات والفرص الوظيفية التي تقدمها لخريجي البرنامج. كما استمعوا الى المشرف العام الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي الذي قدم عرضاً موجزاً عن مسيرة الكليات وما تبذله من مساعي جادة في استقطاب خريجي البرنامج ، وذلك سعياً منها لرفع كفاءة أعضاء الهيئة التعليمية واستقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة لإثراء الكليات والإسهام بتطوير مخرجاتها التعليمية.

وقدم الدكتور ” الشتيوي” إهداء الكليات للقائم بأعمال السفارة والملحق الثقافي في كندا مقدراً لهم جهودهم في إقامة مثل هذه الملتقيات التي تهدف الى السعي على أستقطاب أبناء هذا البلاد .

وفي الختام ؛ واثنى الملحق الثقافي بكندا الدكتور علي البشري على جهود الكليات وتطورها السريع مقارنة بعمرها الزمني ، كما شكر المشرف العام على مشاركة الكليات الوحيدة على مستوى الجامعات والكليات الاهلية بالمملكة.

وضم المعرض المقام على أكثر من 30 جهة وزارة التعليم العالي وعدد من مؤسسات القطاعين العام والخاص .

أوضح ذلك ، مدير العلاقات العامة والاعلام يوسف بن خليف الرشيدي، مبينا أن جناح الكليات زارته اعدادا كبيرة من الخريجين والخريجات الذين تعرفوا على الكليات والتخصصات المتاحة و تم توزيع كتيبات تعريفية وفيلم وثائقي وهدايا رمزية للزوار.

الشتيوي يستقبل الخريجين ويشرح لهم عن الكليات


منسوبي الكليات مع الخريجين


منسوبي الكليات مع الخريجين