الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

نائب القنصل العام المصري لـ الشرق: تعامل الأمن مع حادثة إطلاق النار على مصريَّين «مهني وحرفي»

التاريخ: 16/9/2013

طبرجلمساعد الشراري

قال نائب القنصل العام المصري لدى السعودية أحمد عبدالمجيد إنه تمت تسوية حادثة إطلاق نار تعرض لها عاملان من جنسيته وأصيبا بإصابات خفيفة قبل أسبوع في أحد المشاريع الزراعية بالقرب من طبرجل.
ووصف نائب القنصل المصري – الذي كان يتحدث إلى «الشرق»- تعامل رجال الأمن في طبرجل مع الحدث بالمهنية والحرفية العالية، وهنَّأ في الوقت نفسه العاملَين المصابَين بالسلامة، مؤكداً تنازلهما عن حقهما الخاص في الحادثة. كان ذلك خلال زيارة نائب القنصل لمحافظة طبرجل التي قال عنها «إنها زيارة دورية تهدف لمتابعة قضايا المواطنين المصريين وإنهاء معاملاتهم، والوقوف على احتياجاتهم وما يواجههم من عقبات».

من جانبه، استقبل محافظ طبرجل فيصل الشامي في مكتبه صباح أمس الأحد نائب القنصل المصري، ورحب به ضيفاً على المنطقة، متمنياً له قضاء أوقات ممتعة، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.
وقد أشاد الدبلوماسي المصري بالدور الكبير المبذول من الجهات الرسمية والحكومية في المملكة في سبيل خدمة مواطنيه المصريين والتسريع في إنهاء معاملاتهم، ناقلاً شكر الجالية المصرية في طبرجل للمحافظ ولجميع المسؤولين. كما اجتمع نائب القنصل بعدد من أفراد الجالية المصرية في طبرجل واستمع إلى مطالبهم ووقف على احتياجاتهم.
وكان الدبلوماسي المصري قد وصل إلى طبرجل صباح أمس الأحد، وكان في استقباله رجل الأعمال عادل مد الله الهزيل، الذي استقبله في مزرعته بطبرجل، وقد شكره النائب على حسن الضيافة وحفاوة التكريم.