الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

«التحالف» يُسقِط جميع صواريخ الحوثي الباليستية

أعلنت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية نجاح منظومة الدفاع الجوي التابعة له في إسقاط « كل» الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون وقوات المخلوع صالح، تجاه مدن المملكة على مدار العامين الماضيين.
وسجلت منظومة الدفاع الجوي المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، نجاحاً كبيراً في إسقاط الصواريخ ... (اقرأ المزيد)

قوات المعارضة السورية تتقدَّم في ريف حماة

شنَّت فصائل المعارضة مساء الثلاثاء، هجوماً كبيراً واسعاً ضد قوات الأسد وميليشيات إيران في الريف الشمالي لمحافظة حماة، وأحرزت تقدماً كبيراً موسعة رقعة المناطق المحررة في المحافظة، بوصولها على بعد 6 كم عن مركز المحافظة، في الوقت الذي تتواصل فيه الاستعدادات لعقد جولة جديدة من المفاوضات بين المعارضة ونظام الأسد ... (اقرأ المزيد)

الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية تبدأ اليوم في الأردن

تنطلق اليوم، في منطقة البحر الميت، غربي العاصمة عمان، أولى الاجتماعات التحضيرية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة للدورة العادية الـ 28 للقمة. وقال المندوب الدائم للأردن لدى جامعة الدول العربية، علي العايد إن بلاده تأمل أن تكون القمة العربية بداية لانطلاق العمل العربي المشترك بما يحقق مصلحة الشعوب ... (اقرأ المزيد)

استطلاع: تحالف ميركل يتقدم على الاشتراكيين الديمقراطيين

عاد تحالف يمين الوسط بقيادة المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، لتحقيق نتائج جيدة في استطلاعات الرأي، وتقدم على «الاشتراكيين الديمقراطيين» الذي يشهد طفرة كبيرة، بفارق 3 نقاط، وهو ما يتجاوز هامش الخطأ بنسبة ضئيلة. وحسب استطلاع أجرته مؤسسة «فورسا» لقياس الرأي العام (خاصة)، لصالح مجلة شتيرن، فإن تحالف الحزب الديمقراطي المسيحي، ... (اقرأ المزيد)

التحالف الدولي لمحاربة «داعش» الإرهابي يعقد اجتماعاً في واشنطن

بدأت أمس في واشنطن أعمال اجتماع التحالف الدولي لمحاربة تنظيم «داعش» الإرهابي بمشاركة وزراء خارجية 68 دولة. وأوضح وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية أن الهدف الأول للولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط هو هزيمة «داعش» الإرهابي، رغم وجود عديد من التحديات الملحة الأخرى في المنطقة. ... (اقرأ المزيد)

مهاجم يطعن شرطياً أمام البرلمان البريطاني

أطلقت الشرطة البريطانية النار على مهاجم أمام مبنى البرلمان البريطاني في لندن أمس بعد أن تعرض شرطي للطعن في هجوم قالت الشرطة إنه «إرهابي»، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الفرنسية.
وأغلق مبنى البرلمان الواقع في قلب العاصمة البريطانية وطلب من النواب والموظفين بالبقاء في الداخل. وأعلن رئيس مجلس العموم ... (اقرأ المزيد)