الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الضغوطات تحاصر حسين .. واعتزاله بات وشيكاً

لم يعد قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر حسين عبد الغني يملك سوى خيار وحيد وهو وضع حد لمسيرته في الملاعب بإعلان اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، من أجل حفظ كبريائه الكروي وتاريخه الممتد نحو 20 عاماً في الملاعب، بعدما حاصرته الضغوطات من ... (اقرأ المزيد)

الهلال كبير.. وسنتعامل معه بعقلانية

وقعت إدارة نادي القيصومة ومركز الليث الرياضي عقد رعاية على قمصان الفريق يمتد حتى نهاية الموسم بقيمة 75 ألف ريال لـ 13 مباراة من مباريات الفريق التي سيخوضها في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمحترفين. ومن المقرر أن يظهر الفريق بشعاره الجديد مساء اليوم خلال اللقاء الذي سيجمعه بمضيفه الهلال ... (اقرأ المزيد)

الهلال يتوعد القيصومة .. والاتفاق يتربص بضمك

تنطلق مساء اليوم الأربعاء مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بـ 4 مواجهات ضمن دور الـ 32، حيث يستقبل الهلال ضيفه القيصومة في الرياض، ويحل الاتفاق ضيفا على ضمك في المحالة، ويلتقي أحد والوحدة في المدينة المنورة، ويستضيف العدالة ضيفه الباطن في الأحساء.
وتبدو مهمة الكبار سهلة على الورق في ... (اقرأ المزيد)

إنجازان سعوديان في أقوى سباق سيارات

حقق الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل المركز الثالث في سباق دبي 24 ساعة، الذي اختتم مؤخراً بمشاركة أكثر من 100 متسابق، ويعد من أقوى سباقات السيارات في الشرق الأوسط على متن السيارة «مرسيدس AMG GT3»، التي تحمل الرقم 3، وذلك بعد أن حقق 575 لفة حول حلبة دبي أوتودروم ... (اقرأ المزيد)

الريال يبحث عن استعادة التوازن أمام سلتا فيجو

يسعى ريال مدريد إلى استعادة توازنه عندما يستضيف سلتا فيجو اليوم الأربعاء على ملعب «سانتياجو برنابيو» في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا. ويأمل ريال مدريد التعافي سريعا من الهزيمة التي تلقاها الأحد في المرحلة الـ 18 من الدوري على يد إشبيلية 1-2، من خلال الفوز على ضيفه ... (اقرأ المزيد)

ورشة عمل لتطوير أنظمة ولوائح «هيئة الرياضة»

تعقد صباح اليوم الأربعاء ورشة عمل خاصة بمشروع تطوير وتحديث الأنظمة واللوائح في الهيئة العامة للرياضة، وذلك في فندق ريتزكارلتون بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالله بن مساعد. وتستمر الورشة التي يحضرها عدد من قيادات الهيئة العامة للرياضة وبعض مسؤولي اللجنة الأولمبية العربية السعودية ... (اقرأ المزيد)

الفيصلي يحصن دفاعه ببرازيلي

أعلنت إدارة نادي الفيصلي تعاقدها رسميا مع المدافع البرازيلي إيغور روسي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي. وأبدى المدافع البرازيلي إيغور (27 عاما) الذي مثل نادي هيرتس الاسكتلندي سعادته بالتوقيع في صفوف الفيصلي، مؤكداً أنه سيسعى لتقديم مستوى متميز مع الفريق خلال منافسات ... (اقرأ المزيد)

محمد بن متعب: نسعى إلى زيادة ممارسي السلة

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير محمد بن متعب آل سعود، أنه يسعى مع أعضاء مجلس إدارته للعمل على ثلاثة جوانب مهمة خلال فترتهم التي تمتد حتى نهاية 2020م، وأولها تفعيل الرياضة المجتمعية من خلال العمل على زيادة نسبة الممارسين لها والتوعية بأهميتها وفوائدها الصحية، وثانيها نشر لعبة كرة ... (اقرأ المزيد)

«أخضر التايكوندو» يستعد للخليجية

بدأ المنتخب السعودي الأول للتايكوندو استعداداته للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي السادسة المزمع إقامتها في الكويت منتصف شهر فبراير المقبل. وسيتزامن مع إقامة تلك البطولة المشاركه في بطولة تركيا الدولية G2. ومن المقرر أن يمثل الأخضر في هذا المعترك مزيج بين الوجوه الواعدة والخبرة، وسيتولى المدرب الوطني فهد الدويسان ... (اقرأ المزيد)