الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الهلال يكتفي بالتعادل مع بيروزي الإيراني .. ويتأهل رسمياً إلى دور الـ 16


أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله أمس، مع فريق بيروزي الإيراني بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، وضمن الهلال بشكل رسمي تأهله إلى الدور المقبل، وسيتحدد في الجولة المقبلة تأهله كمركز أول أو ... (اقرأ المزيد)

الفتح يبحث عن ذاته أمام استقلال خوزستان

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، إلى تحقيق وصافة المجموعة الثانية عندما يستقبل استقلال خوزستان الإيراني في الدوحة اليوم، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وكان استقلال خوزستان قد فاز ذهابا على الفتح 1-0، ولن تكون المهمة سهلة للفتح لأن الفريق الإيراني يملك فرصة التأهل إلى ... (اقرأ المزيد)

صغار «طائرة الهداية» يحلقون بدرع الدوري الممتاز

توّج فريق الهداية لكرة الطائرة لفئة الناشئين، بدرع الدوري الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزهم على الأهلي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الأربعة الكبار في نهائيات الدوري لتحديد المراكز الأربعة الاولى، والتي أقيمت على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة القطيف، وسلم عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة ناصر آل ... (اقرأ المزيد)

تغريم العويس 300 ألف ريال بعد انتقاله إلى الأهلي

عقدت إدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، اجتماعاً في مقرها بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، برئاسة مدير إدارة عمليات كرة القدم المكلف بإدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد المقرن، وحضور المستشار القانوني خالد فقيهي، والعضوان معيض الشهري ومحمد الحميدي، وتم خلال الاجتماع النظر ... (اقرأ المزيد)

الجبال: جاهزون لخطف النقاط الثلاث

عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال، وبرفقته مدافع الفريق علي آل بليهي، عصر أمس، المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفتح بفريق استقلال خوزستان، اليوم على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017. وتحدث الجبال ... (اقرأ المزيد)

«الانضباط» تغرِّم الهلال والقادسية والكوكب

غرمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق نادي القادسية (10.000) ريال، لحصول الفريق على ست بطاقات، تتمثل في خمس بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء، في المباراة التي أقيمت بين فريقي الرائد والقادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، وفقاً لتقرير حكم المباراة، ويعد القرار ... (اقرأ المزيد)