الانتقال إلى المحتوى  |  النسخة الكاملة

الفتح يسعى إلى تجاوز أحزانه على حساب لخويا القطري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ثاني مواجهاته في دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف نظيره لخويا القطري في تمام الساعة 6:10، من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما يلعب فريق الجزيرة ... (اقرأ المزيد)

«اتحاد السيارات» يطرح 10 بطولات للمنافسة عليها

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية اجتماعه الشهري الدوري الثاني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل، وحضور الأمين العام نايف الحجيلان، وكافة أعضاء المجلس. وأكد الأمير سلطان الفيصل في بداية الاجتماع أهمية بناء خطة عمل متكاملة يكون أساسها دعم المستثمرين والمطورين والمنظمين للرياضة، مشدداً على ... (اقرأ المزيد)

رفع «إساءة» الجشي إلى رئيس هيئة الرياضة

أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع، أن اتحاد اللعبة أصدر عدداً من القرارات تجاه الأحداث التي وقعت في مباراة كرة اليد بين فريقي الخليج والترجي، منها إيقاف مدرب نادي الخليج لفئة الشباب خميس الزين مباراتين رسميتين، وإيقاف لاعب نادي الخليج لدرجة الشباب محمد الباشا ... (اقرأ المزيد)

عبدالله بن مساعد يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الدولي للأمن الرياضي

استقبل رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد، أمس، الأحد في مكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، الرئيس التنفيذي للمركز الدولي للأمن الرياضي السيد مايكل هيرشمان، ورئيس وحدة القانون في المركز الدولي للأمن الرياضي الأستاذ أحمد العصيمي، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد ... (اقرأ المزيد)

الجبال: مباراة لخويا القطري مهمة .. وجماهير النموذجي وقودنا

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، التونسي فتحي الجبال، أهمية مباراة فريقه اليوم، أمام لخويا القطري، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، مبينا الحاجة لتحقيق الانتصار، خاصة أن الفتح عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، يقدم مستوى مغايرا تماما، مشددا أن المواجهة ستكون مع الفريق المرشح الأول ... (اقرأ المزيد)

ساري: بالتركيز تأهَّلنا إلى دور الثمانية

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي العدالة، المصري أحمد ساري، أحقية فريقه بالفوز على الطائي في دور الـ16 لمسابقة كأس الملك والانتقال للدور الربع النهائي، وقال: «السر وراء الفوز هو التركيز العالي من اللاعبين، وأشكرهم على جهودهم المبذولة، لكني بعد قلب النتيجة من الطائي توقعت الهزيمة، إلا أن ... (اقرأ المزيد)

المرداسي يضبط مباراة سامسونج الكوري وجوانزو الصيني

وصل طاقم التحكيم السعودي الدولي المكون من فهد المرداسي حكم ساحة، والمساعدين عبدالله الشلوي ومحمد العبكري إلى كوريا الجنوبية، وذلك لقيادة مباراة فريقي سامسونج الكوري وجوانزو الصيني ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا 2017، المقرر إقامتها في استاد كأس العالم بمدينة سووان الكورية، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهراً ... (اقرأ المزيد)

«أخضر المبارزة» يشارك في بطولة آسيا 2017

يشارك المنتخب السعودي للمبارزة في بطولة آسيا 2017 للشباب والناشئين، التي انطلقت أمس الأول في مدينة كورات التايلاندية، وتستمر حتى الخامس من مارس المقبل، ويمثل المنتخب السعودي 20 لاعباً في الأسلحة الثلاثة (7 لاعبين في المبارزة و6 في الشيش و7 في السيف)، وهم وليد المولد وهتان البقمي ومحسن الشطي وفيصل ... (اقرأ المزيد)

أنجوس يجهِّز لاعبيه لمواجهة سكري القصيم

واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، أمس، تدريباته اليومية على ملعب النادي في الخبر، تحت إشراف مدرب الفريق البرازيلي أنجوس، واشتملت التدريبات على التركيز على الجوانب اللياقية مع المدرب رودريجو، تلي ذلك تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وتدريبات فردية كالتسديد والضربات الحرة، وشملت لاعبي الدفاع والوسط والهجوم، ويسعى مدرب ... (اقرأ المزيد)

«أكاديمية الأهلي» تظفر بكأس سبورتي العالمية

حقق فريق أكاديمية النادي الأهلي، مواليد 2004، لقب بطولة سبورتي العالمية لكرة القدم المقامة في دولة الكويت، بعد فوزه في النهائي أمس على فريق العربي الكويتي بهدف دون رد. وشاركت في البطولة 16 فريقاً أوروبياً وعربياً، حيث توج راعي اللقاء وزير الدولة لشؤون الشباب خالد ناصر، فريق أكاديمية الأهلي بلقب ... (اقرأ المزيد)